برامج سياحة الى جورجيا

برامج سياحة الى جورجيا

هل تفكر في الذهاب في إجازة والبحث عن برامج سياحة الى جورجيا؟

نقدم لكم عشاق السياحة برنامج سياحي في اجمل بلد سياحي لمدة اسبوعين.


روابط برامج سياحة الى جورجيا

جولة السياحة اليوم 1 الوصول لمدينة تبليسي

الصباح في برامج سياحة الى جورجيا : الوصول إلى مطار تبليسي الدولي ، ثم التوجه إلى فندقك للراحة وبدء جولتك الممتعة لمشاهدة معالم المدينة.
تبدأ الزيارة بزيارة متنزه حيدر علييف ، ثم حمامات أبانوت أوباني الكبريتية ، وشلال الغابة ، وجسر العشاق.
قم بزيارة المسجد الوحيد في تبليسي الذي تم بناؤه عام 2011 ، الحديقة النباتية التي تقع على قمة جبل بمساحة 128 ألف متر مربع ، وتمثال الملكة تمارا المعروفة بأم الجورجيين.
قم بزيارة قلعة ناريكالا وهي قلعة تاريخية قديمة تطل على مدينة تبليسي حيث أنها من أشهر المعالم السياحية في جورجيا بطابع تاريخي ويمكن الوصول إليها عن طريق التلفريك.
الغداء: في أحد المطاعم التركية الشهيرة بالمدينة.
المساء: جولة في المدينة تبدأ من شارع روستافيلي الشهير ، حيث ستجد مركز زارا للتسوق ودار الأوبرا والبرلمان القديم ومجمع السينما ، حتى ساحة الحرية ورؤية التمثال الذهبي للقديس سانت. ماريا جيرزي.
قم بزيارة الحديقة الأوروبية (حديقة ريجا) لمشاهدة النافورة الراقصة وجسر السلام الشهير.
العشاء: توجه إلى حي شارديني المليء بالعديد من المطاعم والمقاهي ذات الطراز الأوروبي والعربي ، وتناول العشاء في أحد هذه المطاعم.

جولة السياحة اليوم 2 زيارة مدينة الحب سغناغي

اذهب إلى منطقة كاخيتي التي تقع في شرق جورجيا لزيارة مدينة الحب سيغناغي التي تبعد 112.40 كم عن تبليسي وتستغرق حوالي ساعة و 52 دقيقة للوصول إلى المدينة سجادة رائعة الجمال.
تجول خلال برامج سياحة الى جورجيا في أنحاء المدينة وشاهد المساحات الخضراء الشاسعة التي تغطي معظم المدينة وتمنحها جمالًا لا مثيل له.
غداء في أحد مطاعم المدينة والاستمتاع بوجبة تقليدية شهية.
مساءً: التوجه إلى أفضل منتجع سياحي من فئة الخمس نجوم في جورجيا والذي يقع مباشرة على ضفاف بحيرة لوبوتا.

جولة السياحة اليوم 3 ممارسة أنشطة منتجع لوبوتا

Lopota in Georgia للاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتوفرة في المنتجع ، هذه الأنشطة مجانية بما في ذلك ركوب الخيل وركوب الدواسة في البحيرة

ويتوفر مسبح خاص وغرفة بلياردو وغولف وتنس والعديد من الأنشطة المثيرة والممتعة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بالمنتجع نادي للأطفال ، المنتجع رائع للرحلات العائلية.

جولة السياحة اليوم 4 جولة في مدينة تبليسي

الصباح: اترك منطقة كاخيتي وتوجه إلى تبليسي في يومك الرابع من برامج سياحة الى جورجيا ، عاصمة جورجيا ، ثم توجه مباشرة إلى بحيرة كوستوبا تيرتل للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والقوارب المطاطية على البحيرة.
اذهب إلى حديقة فقيه ، واحدة من أجمل حدائق تبليسي.
غداء في أحد المطاعم العربية أو التركية.
الصعود بالقطار الكهربائي إلى أعلى متنزه متاتسميندا حيث توجد حديقة ترفيهية على قمة الجبل ، حيث يمكنك مشاهدة برج التلفزيون وحديقة الديناصورات ، والاستمتاع بالألعاب الترفيهية الحديثة لتجربة أجمل أجواء المغامرة والإثارة • أمسية بإطلالة بانورامية رائعة.
اجلس في أحد مقاهي الحديقة واستمتع بمشروب منعش ، بينما يمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة في أحد مطاعم المنتزه.

جولة السياحة اليوم 5 زيارة مدينة برجومي

أنا ذاهب إلى بورجومي خلال برامج سياحة الى جورجيا الغنية بالمروج والأشجار الخضراء التي تضفي على المدينة جوًا لطيفًا ومنعشًا والهواء نقيًا ، فهي تبعد 160.8 كم عن تبليسي عاصمة جورجيا. ساعتان و 7 دقائق. تشتهر المدينة بمياهها الكبريتية وجبالها الخضراء العالية. عند الوصول ، اذهب إلى فندقك وخذ جولة. راحة.
قم بزيارة الحديقة الوطنية التي تعد من أكبر المنتزهات في أوروبا وركوب التلفريك ومشاهدة الشلال والاستمتاع ببرك الكبريت التي تعالج العديد من الأمراض.
توجه إلى منطقة ليكاني الحرجية واستعد لحفل شواء في الطبيعة بجانب النهر في جو هادئ ورومانسي على ضوء القمر.
أفضل الفنادق: Green Roses Guesthouse و Borjomi Park Guest House

جولة السياحة اليوم 6 زيارة قلعة الرباط التاريخية

قم بزيارة مدينة أخالتسيخي ، على بعد 48.4 كم من بورجومي ، وحوالي 48 دقيقة بالسيارة.
قم بزيارة قلعة الرباط التاريخية المعروفة باسم جوهرة جورجيا ، ثم قم بزيارة كهوف فاردزيا.
التوجه إلى مدينة أخالتسيخه الجميلة التي تأسست في العصور الوسطى وكانت تسمى القلعة الصغيرة وهي مكان جميل للغاية لالتقاط أجمل الصور الرومانسية.

جولة السياحة اليوم 7 زيارة مدينة باتومي

الصباح: توجه إلى مدينة باتومي الساحلية التي تبعد 227.3 كم عن بورجومي في جورجيا ، وتستغرق الرحلة حوالي 4 ساعات و 45 دقيقة للوصول إلى هناك وتقع المدينة على شواطئ البحر الأسود. اذهب إلى الفندق للراحة.
مساءً: تجول في أنحاء المدينة وتعرف على أهم الأماكن والشوارع.
العشاء في أحد المطاعم القريبة من الفندق والاستمتاع بوجبة تقليدية لذيذة.
أهم الفنادق: Adjara Boutique Hotel و Ugalogri Boutique Hotel

جولة السياحة اليوم 8 التجول في مدينة باتومي

اتجه جنوب باتومي عند اليوم التامن من برامج سياحة الى جورجيا وقم بزيارة أجمل وأكبر محمية طبيعية في جورجيا ، الحديقة النباتية التي تبعد 9 كيلومترات شمال باتومي وتطل على ساحل البحر الأسود الذي تأسس قبل 103 سنوات وتضم العديد من الأشجار والنباتات النادرة من مختلف البلدان العالم.
اجلس وتمشي على الشاطئ وقم بالأنشطة الترفيهية في البحر.
الغداء في أحد المطاعم التركية الشهيرة بالمدينة.
المساء: تبدأ الجولة من ميدان أنجيلا ميركل لمشاهدة برج الأبجدية الجورجي والتمثال المتحرك لقصة حب ، ثم تابع نزهة في الجادة لمشاهدة عرض النوافير الراقصة والعشاء في أحد المطاعم القريبة.

جولة السياحة اليوم 9 زيارة بلدة ماخونساتي

قم بزيارة بلدة Makhunsati في جورجيا ، على بعد حوالي 28 كيلومترًا غرب باتومي لمشاهدة شلال Makhunsati وجسر Queen Tamara ، حيث ستشاهد أجمل المناظر الطبيعية في العالم.
عُد إلى باتومي وقم بزيارة بحيرة باتومي ، ثم اذهب إلى عرض الدلافين.
قم بركوب التلفريك واستمتع بالمناظر الخلابة من قمم قمم الجبال واستمتع بالمدينة بأكملها من المنظر المذهل.

جولة السياحة اليوم 10 زيارة جنة مارتفيلي

اذهب إلى Martveli Paradise خلال اليوم العاشر من برامج سياحة الى جورجيا ، التي تقع على بعد حوالي 50 كيلومترًا من مدينة كوتايسي ، العاصمة الثانية لجورجيا ، واستمتع بشلالات Martveli ، وركوب القوارب المطاطية في قرية Martoli ، وشاهد الجسر الزجاجي المعلق والطبيعة الساحرة للمدينة التي تجذبك إلى قضاء أجمل اللحظات فيه وقضاء اليوم كله فيه.
العودة إلى العاصمة تبليسي ليلاً.

جولة السياحة اليوم 11 رحلة جبال القوقاز

الصباح: انطلق في رحلة إلى قلب جبال القوقاز ، وبعد 40 دقيقة من المغادرة ، ستصل إلى قلعة Ananuri التاريخية الواقعة على نهر Aragvi.
بعد حوالي ساعة ، نصل إلى مدينة Gudauri ، حيث توجد طرق لا نهاية لها للتزلج على الجليد في فصل الشتاء.
استمرار الطريق إلى قمم جبال القوقاز التي تقع على ارتفاع 5500 م فوق مستوى سطح البحر ، وتقع في مدينة كازبيجي الواقعة على الحدود مع جورجيا من الحدود الروسية الجورجية.
قم بالقيادة إلى قمة الجبال بالسيارة لترى مشهدًا خلابًا لا تستطيع اللغة وصفه ولا يستطيع العقل تخيله ، حيث تغطي الغيوم قمم جبال القوقاز واستمتع بالطبيعة الرائعة لجبال القوقاز.
العودة إلى تبليسي ليلاً.

جولة السياحة اليوم 12 زيارة حديقة النباتات الوطنية

في الصباح: الإفطار في الفندق ، يليه تمارين التجديد والنشاط.
قم بزيارة حديقة نباتات تبليسي الوطنية في جورجيا واستمتع بجلسة أنيقة بين النباتات والأشجار ، فضلاً عن الهواء النقي الذي ينعش الروح.
غداء في أحد مطاعم الحديقة الشهيرة بتقديم وجبات شهية.
مساءً: يمكنك اختيار أنشطتك المفضلة أو البقاء في الفندق والراحة لليوم التالي.

جولة السياحة اليوم 13 زيارة حمامات أباناتوبني

نقوم خلال يومنا 13 من برامج سياحة الى جورجيا بزيارة حمامات أباناتوبني ، أي المنطقة المجاورة بالكامل للحمامات الكبريتية ، الواقعة في الجزء القديم والتاريخي من تبليسي ، جورجيا ، على نهر كورا. الينابيع الساخنة منذ أكثر من سبعمائة عام.
بعد الاستحمام ، يمكنك تناول الطعام بشكل جيد في أحد المطاعم القريبة.
المساء: الذهاب للتسوق والتجول في بعض أسواق تبليسي لشراء الهدايا التذكارية والملابس الجميلة قبل رحلتك.ومن أشهر الأسواق مركز تبليسي التجاري ، ومول إيست بونيه ، وسوق فليا ، وبازار سكوير وغيرها الكثير.

جولة السياحة اليوم 14 زيارة متحف الفنون

الصباح: بعد الإفطار ، توجه إلى متحف تبليسي للفنون (متحف الفن الجورجي) واستكشف المدينة.
غداء في مطعم في تبليسي ، جورجيا.
المساء: لك الحرية في اختيار والقيام بأنشطتك المفضلة.

جولة السياحة اليوم 15 مغادرة جورجيا والعودة للديار

في الصباح: الإفطار في أحد الفنادق أو في أحد المطاعم في تبليسي ، ثم التجول في المدينة والاستمتاع باللحظات الأخيرة قبل مغادرة جورجيا والتقاط بعض الصور التذكارية.
اذهب للتسوق إذا كنت ترغب في شراء الهدايا.
الغداء الأخير في أحد مطاعمك المفضلة في تبليسي.
مساءً: نتوجه في اخر يوم من برامج سياحة الى جورجيا إلى مطار تبليسي الدولي من أجل رحلة آمنة إلى الوطن مع أجمل ذكريات هذه الرحلة الممتعة.

لا توجد آراء بشأن "برامج سياحة الى جورجيا"

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.