برنامج سياحي جورجيا 14 يوم في جبال القوقاز

برنامج سياحي في جورجيا 14 يوم

برنامج سياحي جورجيا 14 يوم في جبال القوقاز

إن أجمل الأشياء التي يمكن القيام بها في العطل الرسمية ، القيام بالسفر إلى جورجيا ، وقبل ذلك يجب ان تنظم برنامج سياحي جورجيا 14 يوم ، في هذا اليوم نقدم لكم نصائح سياحية لعمل برنامجك السياحي لمدة أسبوعين ، ستقضي أجمل و أفضل أيام على الاطلاق ، لأننا نقدم لكم افضل برامج السياحة تشمل كل شيء بإذن الله .

كيفية عمل جدول سياحي في جورجيا

عندما تفكر في البرنامج المناسب في جورجيا ، فمن الضروري من التفكير بعدة امور منها المدن التي ستزورها ، وكم عدد ايام و ليالي البقاء فيها ، يجب أن تفكر في الاستقبال الأول من المطار ، نوعية الشركة التي ستنظم لك كل رحلات جورجيا ، يشمل ايضا عروض و تكاليف البرامج المقدمة من شركة السياحة ، و ايضا نوعية السيارة مع سائق يتكلم عربي .

حجز برنامج سياحي جورجيا 14 يوم

مدن جورجيا السياحية ضمن برنامج

تعتبر مدينة تبليسي من أشهر المدن السياحية ، ليلة لزيارة المدينة غير كافية بتاتا ، فهي دولة بحد داتها لكثرة الأماكن التي توجد فيها للسياحة ، وفيها يوجد مطار تبليسي الدولي ، حيت التوجه الاول إليها عند الوصول ومنها طريق العودة الى الوطن ، كما توجد مدينة باتومي وهي لا تقل اهمية إلى جانب تبليسي فهي المدينة القديمة العريقة ، يجب وضع وقت كافي إذا ترغبون في اسكتشافها ، كما توجد مدينه بورجومي الطبيعية ، نوفر لكم رحلات إليها تتضمن كل ما تريدون ، فهي توفر البهجة و سرور كبير .

تنظيم رحلات لاماكن الجذب السياحي 

يتضمن تنظيم برنامج سياحي في جورجيا عدة اماكن وهناك أماكن عامة استتنائية من الماضي ، مناخها يشبه إلى حد كبير طقس أوروبا ، حيت عيون الماء في كل مكان ، تبيليسي جنة جورجيا فيها يبدأ برنامجنا لأنها أرض الطبيعة الخلابة .

مرشد سياحي في جورجيا 14 يوم

سيكون معكم مرشد سياحي يتكلم عربي 14 يوم ، إما أن نرسل معكم مرشد من الاخوة العرب أو أننا نرسل لكم سائق يتكلم عربي أو على الأقل إنجليزي ، مع العلم أن كل مندوبي شركتنا يتكلمون عربي ، وهذا دليل على أننا من أفضل مكاتب السياحة في جورجيا بفضل تدريبنا المستمر لموظفينا المتميزين بالامانة والثقة .

كيفية السفر الى جورجيا لمدة 14 يوم

هناك طريقتين إما الوصول برا عن طريق تركيا أو أذربيجان ، أو الوصول من خلال المطار جوا ، مع العلم أن عدد ساعات الرحلة قد تستغرق نصف يوم للوصول إلى العاصمة ، بالنسبة الى  السعر فهو لا يختلف كثيرا عن سعر وتكلفة تأجير برامج في دول البلقان ، لا تنسى حزم أمتعتك ومعرفة الأشياء الأكثر طلبا و المدة هي التي تتحكم في التكاليف .

https://rahalatgeorgia.com/2022/01/15/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a7%d9%83%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d8%aa%d9%88%d9%85%d9%8a

14 يوم في جورجيا مع سواق عربي

هل تعتقد بأن شهرة شركة رحلات جورجيا هي بفعل الانترنت فقط ، لا بل لأن عملائنا ممن قضوا أمتع الأوقات رفقتنا قد قاموا بنشر ومشاركة تجاربهم مع أصدقائهم على التويتر والفيس بوك وسناب شاب ، هناك الكثير من الزوار أتوا إلى شركتنا عن طريق أصدقاء لهم ، حيث أن أول ما ينطق به العميل الجديد عند مراسلته لنا أنه لقي مدحا كثيرا لشركتنا من طرف صديق ما ، ويريد هو الآخر تكرار نفس التجربة وبنفس الجودة ، ولاننا نرسل سواقين عرب هم مرشدين سياحيين خبراء ، فإن هذا الأمر يجعل من شركتنا تلقى مديحا واستحسانا كبيرا من المسافرون العرب .

في كل سنة نحاول توظيف خيرة السواقين العرب الذين يعيشون في جورجيا وبالخصوص في مدينة تبليسي او الذين يعيشون في بورجومي أو في كوتايسي او باتومي ، وهذا لأن المسافر العرب يطالب دائما بوجود سواق يتكلم اللغة العربية ، كما أن برنامج سياحي جورجيا 14 يوم مدة ليست بالهينة وتحتاج بالفعل سواقا يتكلم العربية وإلا فإن كامل الرحلة ستمر باردة كالثلج ولن يستطيع الزوار معرفة أي شيء عن ما يقومون بزيارته ، هل عرفتم الآن لماذا نولي اهتماما كبير لأمر السائق بأن يكون سائق عربي في جورجيا ؟ لأنه هو سيف دو حدين إما أن تنجح رحلتك معه أو ترسل عملائك إلى سائق لا يعرف العربية ولا الانجليزية ما يجعل التواصل معه شبه مستحيل وبالتالي ستحصل شركتنا على تقييم سلبي من العميل وهذا ما لا نرضاه بالفعل .

برنامج 14 يوم في جورجيا 

هل تريد مشاهدة اجمل اماكن سياحيه ، هل تريد السكن في وسط المدينة و في فندق خمس نجوم ، حيث الضيافة بواجب المحبة ، سنقوم بطرح أفضل مكون سياحي ، و سرد اماكن تبليسي و باتومى ومدينة كوتايسي و بورجومي ، كل ذلك يندرج ضمن خطة لمشاهدة معالم جورجيا ، ستشعر بالسعادة و الراحة في كل جولة ، وسيكون العشاء ممتعا معنا ، لتكون أجمل لحظاتك في جورجيا والقوقاز ..

اليوم الاول : استقبال من مطار تبليسي 

إذا كان وقت وصلكم إلى المطار مبكرا ، فإننا نترك لكم ساعة او ساعتين لأجل الراحة ، ثم نعود إليكم للقيام بزيارة إلى شلال الغابة ومن ثم نقوم بزيارة إلى تمثال الجورجيين وهو معلمة تبليسي ، ونختمها بزيارة قلعة ناريكالا ، أما عن طريقة النزول فنقوم بها من خلال التلفريك المعلق

https://rahalatgeorgia.com/2022/01/16/%d8%a8%d8%b1%d9%86%d8%a7%d9%85%d8%ac-%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%ad%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%ac%d9%88%d8%b1%d8%ac%d9%8a%d8%a7-%d9%84%d9%85%d8%af%d8%a9-10-%d8%a3%d9%8a%d8%a7%d9%85

اليوم الثاني : جولة في بحيرة السلاحف بتبليسي

في هذا اليوم المميز نقوم بزيارة بحيرة السلاحف بمدينة تبليسي ، وهي مكان طبيعي تحيط به الأشجار من كل جانب ، وفيها عدة أماكن للتنزه والاستراحة والجلوس ، ونخثم جولتنا بزيارة شارع شاردني و جسر السلام ، بالإضافة إلى شارع روستافيلي الشهير .

بحيرة السلاحف بتبليسي

اليوم  الثالث : جولة بحيرة ليزي 

نقوم بجولة سياحية إلى بحيرة ليزي المحاطة بالغابات والكثافة النباتية ، و في الطريق نتوجه إلى مدينة ملاهي تاسميندا وهي المكان المحبوب من الصغار والكبار على حد سواء ، ثم نصعد في نهاية يومنا إلى قمة جبل متاتسميند ، ثم نقضي ما تبقى من اليوم هناك .

اليوم الرابع : رحلة الى جبال القوقاز و جبال عواووري

في هذا اليوم الشيء سنقوم بالذهاب صباحا في رحلة إلى اجمل الجبال ، ويتعلق الأمر بجبال القاقاز وزيارة جبال غوداووري ثم زيارة قلعة اننوري وأجمل الاماكن التي فيهم 

اليوم الخامس  : رحلة إلى مدينة قازبكي شمال جورجيا 

نحزم أمتعتنا في هذا اليوم ، لأجل الذهاب إلى موطن جبل كازبكي الشهير وهو مكان رائع لمحبي التزلح والقادمين للسياحة في فصل الشتاء ، وخاصة في وقت نزول الثلوج حيث المسابقات الرياضية الخاصة بالتزلج ، كما توجد فعاليات أخرى مثل ركوب الدراجات و التنزه و ركوب المظلات الهوائية .

اليوم السادس : الذهاب إلى مدينة برجومي 

نقوم بمغادرة مدينة كوداووري ونتجه إلى برجومي الشهيرة بالمياه المعدنية والكبريتية ، حيث يقصدها السياح لغرض العلاج من عدة أمراض ، وبعد الانتهاء نتوجه إلى بارك برجومي ، وهو من أكبر المتنزهات السياحية التي توجد في البلاد و في أوربا أيضا ، مع العلم أنه بنهاية هذه الجولة يمكن خثامها بصعود الجبل والنزول عبر التلفريك المعلق .

مدينة برجومي
مدينة برجومي

اليوم السابع : التوجه إلى مدينة باكورياني 

هذه المدينة الصغيرة التي تذهب العقل و تأخدنا بين أحضان الجبال الشاهقة و المناظر الطبيعية الخلابة ، وهناك أكبر بارك في المدينة والذي يتوفر على العديد من الانشطة والفعاليات وفيه اماكن لركوب الخيل و التنزه وأماكن أخرى مخصصة للأطفال .

اليوم الثامن : برنامج الى مدينة باتومي 

المدينة التاريخية الرائعة هي مستقرنا في اليوم الثامن من برنامج سياحي جورجيا 14 يوم ، فهو مكان خلاب ورائع يقع على ساحل البحر ، حيث يمكن الاصطياف في البحر و التنزه فيه طوال اليوم خلال فصل الصيف ، إما في الشتاء فيمكن أخد جولة تمشية خفيفة ثم المغادرة إلى تمثال علي ونينو ، ومن ثم إلى برج الحروف ، ليكون خثام يومنا هذا  .

باتومي 

اليوم التاسع :  رحلة شلالات ماخون سيتي 

حيث نسيم الطبيعة الخلابة ، يمكننا زيارة الشلالات الطبيعية الرائعة ، بعد ذلك نتجه إلى جسر الملكة تمارا ، وعند الانتهاء نتوجه إلى عرض الدلافين في بحيرة نوري ، كما يمكن قضاء باقي الوقت في منتجع الأسماك وصعود التلفريك .

اليوم العاشر : رحلة الى الحديقة النباتية في باتومي 

وتضم هذه الحديقة آلاف النباتات من مختلف دول العالم ، وهي عبارة عن محمية طبيعية في مدينة باتومي ، يمكنكم الاستمرار في الجولة بشاطئ البحر المط على الحديقة فهو قريب منها 10 دقائق مشيا عى الأقدام .

اليوم الحادي عشر : رحلة الى قلعة جوني ابسروس في باتومي 

تبعد القلعة الشهيرة عن مركز مدينة باتومي بحوالي اثنا عشر كيلومترا فقط ، أي بمعدل 15 دقيقة كحد أقصى ، وهي حصن جورجي قديم في حروف الجمهورية مع الدول الأخرى ، فيها متحق يضم أسلحة تعود للحقبة الرومانية .

اليوم الثاني عشر : الذهاب إلى مدينة كوتايسي 

تعتبر مدينة كوتايسي من اهم مدن جورجيا الضروري إضافتها في اي برنامج سياحة لمدة 14 يوم ، فهي تضم محمية آثار تعود للعصور القديمة وفيها آثار للديناصورات ، كما أنها مكان طبيعي غني بالكتافة النباتية لمحبي الطبيعة .

اليوم الثالث عشر : الانتقال الى مدينة متسخيتا 

مدينة تاريخية جورجية كانت عاصمة جورجيا في وقت سابق ، وهي تضم معالم تاريخية قديمة و أخرى أثرية تعود للحقبة الرومانية والبيزنطية ، كما أن فيها معالم أثرية مضافة في اليونسكو .

اليوم الرابع عشر : التوصيل الى المطار والعودة إلى أرض الوطن 

إنه لمن المحزن فراقكم ، سيكون اليوم الأخير خاص بالتسوق و أخد الهدايا التذكارية ، قبل توصيلكم من طرف السائق إلى المطار وتوديعكم ، على أمل أن تعودوا إلينا مرة أخرى بحول الله تعالى .

كيفية حجز برنامج لجورجيا 14 يوم

واحدة من امتيازاتنا لزيارة المعالم والاطلاع على كامل جورجيا ، أننا نيسر لكم الحجز من داخل الواتساب فقط ، لن نزعجبك بالاييمل هذا شيء من الماضي ، اضغط على الواتساب وسيكون معك موظف يتحدث العربية ، ليقوم بتنظيم برنامجك على أكمل وجه ممكن .

ماذا تشمل برامجنا 

لدينا رحلات يومية تبدأ من شخصين إلى تسعة أشخاص على متن مرسيدس فان ، وهناك العديد من السيارات الاخرى عند الطلب ، حيث نقوم بزيارة اجمل الاماكن السياحية ونتوجه من مدينة إلى أخرى ، ليشمل برنامجنا الانتقالات و الفعاليات و أماكن الاقامة ايضا ، لن نستقل التكاسي لان لدينا سيارة خاصة للقيام بكل الجولات اليومية لشخصين وأكثر ، سوف تزور منطقة تلو الاخرى حسب نطاق العمل المخصص والساعات المتفق عليها دون تطبيق تكاليف اضافية نظير كل ساعة .

كيفية الدفع للخدمة 

كل سائح ممن زاروا جورجيا عن طريقتنا ، يعرفون بأن متابعة شركتنا لكل الأمور صارمة ولا نقبل الدفع المسبق إلا عند نهاية الخدمة ، يمكنكم زيارة جمهورية جورجيا والقيام بتنظيم برامج شهر العسل او البرامج الشخصية وكل شيء بدون أدنى مشاكل ، لا نسعى لتدوين كلمات معسولة فقط دون خدمة جيدة ، بل نحن نهتم هذا العام بعملائنا وراحتهم .

جورجيا سياحة عائلية 

تتميز جورجيا بأنها بيئة متالية مثل أذربيجان و تركيا وهي قبلة المسافرون العرب ، حيث أن مجيء العائلات يسهل علينا تنظيم برنامج من يومين إلى غاية 14 يوم بكل سهولة ، بداية من عاصمة الدولة إلى أقصى مدنها  ، و الإقامة في فنادق فخمة أو متوسطة او منخفضة التكاليف حسب ميزانيتكم بالضبط 

دليل البرامج في جورجيا

قد تتساءل عن أهم و أفضل وقت لتنظيم برنامج سياحي جورجيا 14 يوم ، نحن نقوم لك إن فصل الصيف هو الأنسب نظرا لكثرة الأنشطة وبحكم أن زيارة المدن الساحلية مفيد جدا بداية من شهر مايو و يونيو و يوليو و أغسطس ، وهي أنسب الاوقات للعوائل للراحة حيت تنتشر المناطق الجميلة و هناك مئة ألف حديقة يمكن زيارتها ، والتي قد لا تكون متوفرة في رحلة برنامج سياحي في فصل الشتاء نظرا للأمطار الغزيرة التي تهطل بالجمهورية ، مما يجعل من اماكن كثيرة شبه مغلقة .

برنامج سياحي جورجيا في الشتاء

تتميز الشتاء في جورجيا ، بالبرودة و تساقط الثلوج ، في فصل الشتاء الأبيض لابد لك من أن تنظم رحلة إليها ، تحتم متعة الشتاء في جورجيا برنامج سياحي ، لمدة تبدأ من 3 ليالي ، و 5 أيام و سبعة ايام و 10 ايام و 14 يوم ، مهم جدا أن تعرف الوقت الذي تريد فيه زيارة المدن الجورجية ، شتاء او صيف ، يعتبر الطقس في جورجيا باردا جدا ، لابد من إحضار الملابس الشتوية للأستمتاع بالعروض و النشاطات التي تنظم في المنتجعات السياحية ، الأجواء الباردة يحبها العرب و كل السياح ، موسم التزلج ، يحبه الكثير ويعشقه جميع محبي الجليد ، يستمتعون بمشاهدة تساقطاته ، وأفضل شيء على الإطلاق هو الانطلاق لمنتجع جوداوري والتخطيط للتزلج فيه .

اسبوعين من الشتاء لمن يبحث عن المتعة كافية جدا ، يمكنك أن تشاهد كل شيء و تزور كل ما يوجد في الريف والمدن الجورجية ، مناطق ومنتجعات ترفيهية ، قم باختيار شركة رحلات جورجيا ، الشركة الأولى التي تقدم خدماتها للاخوة العرب ، طاقم عربي يتكلم لغتك ويرد على كل أسئلة تطرحها وفي أي وقت تريد عبر الواتساب ، اختيار الوسيلة المناسبة يبقى قرارك ، تواصل معنا الآن واحصل على آخر عروضنا صيفا وشتاء .

خدمات برنامج سياحي جورجيا 14 يوم

  1. النقل والتوديع من وإلى المطار.
  2. حجز الفنادق لمدة 7 ليالٍ في تبليسي ، منطقة باتومي وكاخيتي
  3. يُقدم الإفطار على طراز بوفيه مفتوح في الفنادق
  4. جولات كل يوم وفقًا للجدول الزمني أعلاه
  5. جميع عمليات النقل بسيارتك السياحية للاستمتاع بالخصوصية مع العائلة أو الأصدقاء.
  6. النفط الخاص بالسيارة .
  7. الخط الجورجي مع باقة الإنترنت لكل شخص.

خثام دليل 14 يوم في جورجيا

سوف تبقى تجربة لا تنسى ، عميل جديد و أصدقاء للذكرى ، يسعدكم انضمامكم إلى أسرة شركة رحلات جورجيا ، نتمنى أن يكونوا البرنامج والمعلومات المقدمة لكم في دليل برنامج سياحي جورجيا 14 يوم ، قد نالت إعجابكم ، ولا تنسوا التواصل معنا عبر الواتساب لطلب أي برنامج أو أي معلومة ، كما لا تنسوا التعليق بالأسفل والمشاركة عبر مواقع التواصل ، دمتم في رعاية الله وحفظه .

للاستفسار عن برنامج سياحي جورجيا 14 يوم

لا توجد آراء بشأن "برنامج سياحي جورجيا 14 يوم في جبال القوقاز"

  1. صراحه جدولكم السياحي ممتاز واريد جدول لمده ١٢ يوم وكم التكلفة على ان أغادر طرابزون عن طريق باتومي نهايه الرحله ممكن جدول يتضمن تبليس ومسخيتا وجبال القوقاز بورحومي وكوتايسي ورتفلي واغوري باتومي وطبعا كل منطقه وجهاتها السياحيه من تاريخ ٧/٩ يوليو

    إعجاب

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.