الاماكن السياحية في باتومي المسافرون العرب

اشهر الاماكن السياحية في باتومي
تتعدد الأماكن السياحية في جورجيا ،  ومن أبرزها مدينة باتومي حيث تتعدد الاماكن السياحية في باتومي
كما ان السياحة في باتومي  رخيصة نوعا ما وغير مكلفه وتتميز بمعالم تاريخية وأثرية  وطبيعتها الساحره .

اشهر الاماكن السياحية في باتومي

اين تقع باتومي الجورجية

تخضع مدينة باتومي للحكم الذاتي وهي تقع جنوب غرب جورجيا و هي لؤلؤة البحر الاسود .

اهم الاماكن السياحية في باتومي جورجيا

تتعدد الأماكن السياحية في مدينة باتومي الجورجية فيما يلي :

باتومي بوليفارد وهو من اجمل الاماكن السياحية في باتومي جورجيا ، وهو ممشى يمتد على طول أربع كيلومترات يمكن التلفزيون في استكشاف الحدائق الخضراء المتوازية على طول الممشى كما يتوفر على أجانب لممارسة الرياضة وركوب الدراجات الهوائيه كما يتوفر على مقاعد للجلوس وعلى مقربة من باتومي بوليفارد توجد مدينة ملاهي كما تتوفر العديد من المتاجر و المطاعم و المقاهي .

دولفيناريوم باتومي من اجمل المناطق السياحيه في باتومي ، و هو مركز  عروض الدلافين يقع ضمن منتزه ستة مايو وهو من اشهر الاماكن السياحية في جورجيا حيدر يمكن الاستمتاع بمشاهدة العروض البهلوانية التي تقوم بها الدلافين المدربة وحركاتها الرائعة يمكن أيضا السباحه مع الدلافين و هو شيء المسموح به حتى للاطفال

الحديقة النباتية في باتومي  احد اشهر المناطق السياحية في باتومي جورجيا ، تم تأسيسها سنة 1912 في مدينة باتومي  من طرف العالم أندريه كراسنوف و هو عالم نباتات  على مساحة 111 هكتار تقريبا تتوفر فيها إمكانيات المشي على الاقدام او عن طريق استئجار حافلة صغيرة لعمل جولة في الحديقة النباتية  وتتوفر الحديقة النباتية على اشارات خاصة بتعريف انواع النباتات الموجوده .

برج الحروف الأبجدية الجورجية  ويقع على مقربه من شاطئ البحر بالضبط جانب باتومي بوليفارد و هو أحد رموز مدينة باتومي بنيه على ارتفاع 130 متر  يعرض من خلاله كل الحروف الأبجدية الجورجية المقدرة في 33 احرف.

حديقة 6 مايو و هي من اجمل الاماكن السياحيه في باتومي يقصدها السكان الأصليين للشواء ايام العطل  وكذا السياح وتضم العديد من المرافق الترفيهية المخصصة للأطفال و فيها حديقة الحيوانات كما تحتوي على بحيرة صغيرة .

تلفريك  آرجو باتومي  احد اشهر الاماكن السياحية في باتومي ، و تقع و محطه على ارتفاع 250 متر في أعلى جبل موريا  يمتد تلفريك باتومي على نحو 2 كيلومتر كما أن محطات تلفريك باتومي تحتوي على مجموعة من المقاهي والمطاعم .

ساحة أوروبا افضل الاماكن السياحيه في باتومي جورجيا ، وهي من اجمل الاماكن السياحيه في باتومي  ولدي يحيط بها مجموعة من المباني التاريخية والمعالم الأثرية كما أنها قريبة من ممشى الضباب و تتواجد فيها مجموعة من المرافق و المطاعم و الفنادق.

احداثيات الاماكن السياحية في باتومي

الاحداثيات التي تخص اماكن السياحة في باتومي متباعدة بالفعل ولهذا السبب من المهم ايجار سيارة خاصة مع سواق او مرشد سياحي ، قد تقوم بتأجير سيارتك الخاصة وقيادتها بنفسك لكن من يضمن لكن حسن معرفة الاماكن ستضطر الى البحث عن مرشد سياحي وبالتالي زيادة كبيرة في المصاريف ، فلماذا لا تأجر سيارة مع سائق عربي خاص من شركتنا رحلات جورجيا والارتياح التام من كل هذه الأمور .

نحن نوفر لكم سواقين محترفون يعلمون بكل الاماكن السياحية في باتومي وكل المدن الجورجية ليقودوا رحلاتكم بالشكل الذي يليق بحضراتكم الكرام .

للحجز والاستفسار عن اشهر الاماكن السياحية في باتومي

عن طريق الواتس اب او اتصال هاتفي مباشر

مراسلة 00995599225774

اتصال هاتفي 00995577107041⁩

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.